فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في جنوب الاكاديمية

3 غرف فلل للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB75146
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة هو مشروع عمراني كبير يقع في القاهرة، مصر، ويعتبر أكبر مشروع عمراني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يشمل المشروع بناء مدينة جديدة تحتوي على أكثر من ألف وحدة سكنية، وأحدث المنشآت التجارية والخدمية والأفكار التكنولوجية الحديثة. ويشتمل المشروع على أيضا على مشاريع تجارية وعقارية وأخرى، مثل الشقق السكنية والمنازل والمرافق الضيافية والمطاعم والمحلات التجارية والمنشآت الخدمية والخدمات الصحية والتعليمية والحدائق والمنتزهات والمطارات والمحطات القطارية والمرور والأنفاق والخطوط الجوية.

ويقوم المشروع بالإنشاء الأشياء التالية: مدينة جديدة تحتوي على العديد من المنشآت التجارية والخدمية والأفكار التكنولوجية الحديثة، من المساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات والمطارات والمحطات القطارية، والمرور والأنفاق والخطوط الجوية، والشقق السكنية والمنازل والمرافق الضيافية والمطاعم والمحلات التجارية والمنشآت الخدمية والخدمات الصحية والتعليمية.

الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو تحقيق التنمية الأكثر تكافؤا والإستفادة الأكثر بشكل أكبر من الموارد المتوفرة، وذلك من خلال تحقيق الأفضلية في الخدمات المقدمة والتطوير المستمر للمشروع. يستهدف المشروع أيضا تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المنطقة. ويستهدف المشروع أيضا تحقيق الأمن والإطمئنان للمواطنين والمسافرين الذين يستخدمون المشروع.