شقق للبيع فى القاهرة الجديدة جنوب الاكاديمية

3 غرف شقة للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB65684
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر (GANOUB) في جنوب القاهرة الجديدة، ويعتبر واحداً من المجمعات السكنية الحديثة والراقية في المنطقة. تمتد المساحة الإجمالية للمجمع على مساحة 120 فداناً، ويهدف إلى توفير نمط حياة عصري وفاخر لسكانه.

يتميز GANOUB بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات مستقلة. تم بناء المنازل بتصاميم عصرية ومواد ذات جودة عالية، مما يوفر للسكان مساحة سكنية أنيقة وحديثة. تتوفر الوحدات بأحجام وأساليب مختلفة لتناسب الأفراد والأزواج والعائلات بجميع الأحجام.

صمّم المجمع بتركيز على المساحات الخضراء والحدائق والمياه، مما يتيح للسكان الاستمتاع بجمال الطبيعة في الوقت الذي يتمتعون بموقع مركزي في واحدة من أكثر الأحياء حيوية ومثيرة للاهتمام في القاهرة. يضم GANOUB العديد من وسائل الراحة والمرافق، مثل حمامات سباحة، ملاعب، صالة رياضية، منتجع صحي، نادي ومطاعم، مضمار جري ودراجات، وحتى ملعب كرة القدم.

يعتزم GANOUB توفير بيئة سكنية آمنة ومحمية لسكانه. تم تجهيز المجمع بأولئك الذين يعملون في المراقبة وخدمات الحماية على مدار الساعة ( 24/7) ونظام مراقبة فائق التكنولوجيا، مما يخلق بيئة مريحة وآمنة للمقيمين وأسرهم.

باختصار، كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر هو مجمع سكني رائع يلبي احتياجات الحياة العصرية مع منازله الفاخرة والحديثة والمرافق الواسعة، كل ذلك يضمن نوعية حياة المجتمعات الحيوية. إنه الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكن فاخرة في مجتمع نابض بالحياة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1baa7c-9f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632