شقق 300 متر للايجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB54451
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Cairo Festival City
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة هي أحد الأكاديميات الأكثر شعبية في مصر. ويقع في وسط القاهرة ويشمل عدداً من الجامعات والمعاهد والمدارس الثقافية والأكاديمية. يوفر المنطقة العديد من الخدمات التعليمية والثقافية للطلبة والأفراد.

يضم المنطقة عدداً من الجامعات المصرية المشهورة، مثل جامعة القاهرة وجامعة الأزهر وجامعة الشروق وجامعة المنوفية وجامعة الدول العربية وجامعة الأنبا تكلا. يضم المنطقة أيضاً عدداً من المعاهد والمدارس الثقافية والأكاديمية.

توفر الأكاديمية القاهرة الجديدة عدداً من الخدمات التعليمية للطلبة المصريين والأجانب. يوفر المنطقة خدمات تعليمية متنوعة، مثل الأنشطة الثقافية والأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية والدورات التدريبية. يوفر المنطقة أيضاً خدمات طبية وخدمات ترفيهية وخدمات إشرافية.

ويشتمل المنطقة على عدد من المرافق الترفيهية المشهورة، مثل مرافق التسلية ومرافق الأنشطة الرياضية ومرافق الأنشطة الثقافية ومرافق الأنشطة الترفيهية. يضم المنطقة أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والفنادق.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنطقة على العديد من المتاحف والمحطات القطارية والمطارات والمرافق الصحية والمرافق الحكومية. يحتوي المنطقة أيضاً على العديد من المحطات الطوارئ والمرافق الجماعية لجميع المصريين.