جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة شقق للايجار

3 غرف شقة للإيجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB34724
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة هي منطقة في القاهرة الجديدة الإسكندرية التي تضم العديد من المؤسسات الأكاديمية المتخصصة في مختلف المجالات. تشكل جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة أكبر منطقة تعليمية في القاهرة الجديدة، وتضم عدداً من المدارس والجامعات العليا والمعاهد الإجتماعية والثقافية والصحية التي تشمل الجامعات الأهلية المصرية والجامعات الأمريكية والأوروبية والآسيوية والأفريقية والغربية.

جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة يضم عدداً من المعاهد التي تقدم برامج تعليمية متنوعة للطلاب من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الجامعات الأهلية المصرية والجامعات الأمريكية والأوروبية والآسيوية والأفريقية والغربية. يضم المنطقة أيضا عدداً من المعاهد الإجتماعية والثقافية والصحية التي تقدم برامج متنوعة للطلاب من جميع الأعمار والأصناف.

جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة يحتوي على عدد كبير من المرافق الخدمية التي تساعد الطلاب على الحصول على التعليم المطلوب. يضم المنطقة عدداً من المكتبات المتخصصة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمخيمات الخاصة والمخازن والمرافق الطبية المتخصصة. كما يوفر المنطقة الطلاب بعض الفرص الوظيفية التي تساعدهم في التحقق من أهدافهم الأكاديمية. كما يوفر المنطقة الطلاب الكثير من الفرص الاجتماعية للتعاون والتواصل مع بعضهم البعض.