بنتهاوس للبيع فى جنوب الاكاديمية

بنتهاوس 2 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB131808
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 3 Apr 2023

تعد البنتهاوس أحد أنواع العقارات التي أصبحت مطلوبة بشكل كبير في العقارات المصرية عامة، وجنوب الأكاديمية بالتحديد. وللبحث عن بنتهاوس للبيع في جنوب الأكاديمية، يتعين علينا النظر في العديد من العوامل والميزات التي تجعل هذه المنطقة مميزة ومناسبة للاستثمار.

تتراوح مساحات البنتهاوس الموجودة بجنوب الأكاديمية بين 300-600 متر مربع، ويتميز هذا النوع من الوحدات السكنية بوجود مدخل خاص، كما يتمتع بالخصوصية التي يفتقدها العديد من أنواع العقارات الأخرى. وبفضل السطح الذي يشمله هذا النوع من العقارات، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المنطقة المحيطة، كما يمكن استخدام السطح لعدد من الأنشطة المفضلة لديك.

يتميز جنوب الأكاديمية بكونها منطقة حيوية تبعد عن الضوضاء والازدحام، والتي تحتل مكانة كمنطقة سكنية فاخرة تضم مجموعة كبيرة من العقارات الفاخرة والبنتهاوس. كما تتميز المنطقة بتوفر الخدمات الضرورية والمرافق الحياتية من مراكز تسوق ومدارس وحضانات، ومختلف المرافق الترفيهية والرياضية مثل ملاعب الجولف والأندية الخاصة.

ومن الملحوظ أن منطقة جنوب الأكاديمية تشتهر بالأمن والأمان، إذ تعتبر منطقة منظمة تمامًا وهادئة وكاملة الخدمات التي تسهم في توفير بيئة مثالية للعيش. كما أن المنطقة تقع بالقرب من الطرق الرئيسية، مما يجعل من السهل الوصول إلى المناطق المحيطة، والتي تضم مجموعة من أكبر المدن الرئيسية في البلاد.

إذا كنت تبحث عن بنتهاوس للبيع في جنوب الأكاديمية، فإن هذه المنطقة ستكون خيار مثالي لك. ولمعرفة المزيد حول الخصائص والميزات الموجودة بهذا النوع من العقارات، يمكنك التحدث مع وكالة عقارية محلية متخصصة.