دوبلكس نصف تشطيب 480 متر للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB129404
9,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جنوب الأكاديمية هو مجمع سكني حديث وفاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير ، وهي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، ويوفر المجمع للمقيمين نمط حياة مريحًا ومريحًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

من المميزات الفريدة للجنوب الأكاديمي هي الفلل الفسيحة والحديثة المتوفرة في مجموعة من الأحجام والتصاميم. تتميز الفيلات بهندستها المعمارية وتصميماتها الفريدة المستوحاة من الطراز الحديث والمعاصر.

الفلل فسيحة وفاخرة ، مع مساحة واسعة للعائلات أو الأفراد الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر للعيش والاسترخاء. إنها تتميز بمساحات معيشة ذات مخطط مفتوح مثالية للترفيه عن الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع العائلة. تحتوي الفيلات أيضًا على نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة.

غرف النوم في الفيلات فسيحة وفاخرة ، مع الكثير من مساحة الخزانة والحمامات الداخلية. تتميز الفيلات أيضًا بمطبخ حديث ومجهز بالكامل ومكتمل بأجهزة وتركيبات عالية الجودة.

تقدم جنوب الأكاديمية للمقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحوض سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وقاعة طعام. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق التي توفر للمقيمين بيئة هادئة وهادئة.

القاهرة الجديدة هي مدينة حديثة ونابضة بالحياة تشتهر ببنيتها التحتية الممتازة ، مما يسهل على السكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجون إليها. تعد المدينة أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية ، مثل مراكز التسوق ودور السينما والمطاعم.

بشكل عام ، يعد الاستثمار في فيلا في جنوب الأكاديمية خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة واسعة وعصرية في بيئة فاخرة ومريحة. مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، والموقع المناسب ، والتصميم الممتاز ، فهو مشروع عقاري يستحق التفكير فيه لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في سوق العقارات في مصر.