دوبلكس جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB116138
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند جنوب الاكاديمية في القاهرة الجديدة في مصر نموذجاً رائعاً للعيش الفاخر والراقي في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميم فاخر وحديث، ويحتوي على جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

يقع الكمبوند على مساحة 120 فداناً، ويحتوي على أكثر من 6000 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، مما يتيح للمستخدمين الاختيار الأمثل لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة. كما يوفر الكمبوند مساحات خضراء وحدائق واسعة وحمامات سباحة متعددة، كما يحتوي على مسجد ومركز للتجارة ومناطق للعب الأطفال وغيرها من المرافق الضرورية.

تضم الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند تصاميم متطورة وراقية بما في ذلك الشقق المشتركة والتراسات، فضلا عن الفيلات الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والخدمات الأساسية. يتمتع الكمبوند بتصاميم عصرية ومرافق متقدمة، مما يساعد في جعل الحياة سهلة ومريحة للسكان.

إلى جانب ذلك، يقدم كمبوند جنوب الاكاديمية مجموعة متنوعة من الخدمات في الرفاهية والراحة، بما في ذلك نادي رياضي متكامل ومنطقة سبا للتدليك والاسترخاء ومجموعة من جلسات التدليك، بالإضافة إلى الكثير من المناطق العامة المتاحة للاستخدام كمناطق الشواء والطهي في الهواء الطلق.

يعد كمبوند جنوب الاكاديمية في القاهرة الجديدة في مصر أحد أفضل الأماكن للعيش الفاخر والمريح. يحتوي الكمبوند على كل ما يحتاجه السكان من الخدمات والمواصلات وأفضل المرافق المريحة، بالإضافة إلى جميع ما يلزم للحصول على نمط الحياة الذي تتمناه. لذلك، إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش في شرق القاهرة، فإن جنوب الاكاديمية هو المكان المثالي لك.