فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى جنوب الاكاديمية

20 غرف فلل للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

20    12
رقم الإعلان: GB111498
25,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
25,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
1150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
20
عدد دورات المياه:
12
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بوجود العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة التي توفر للمقيمين بيئة سكنية آمنة ومريحة. ويعتبر كمبوند جنوب الاكاديمية واحداً من أقوى هذه الكمبوندات، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مميز في منطقة جنوب الأكاديمية في القاهرة الجديدة.

يضم كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتوفر بعدة مساحات تناسب مختلف الاحتياجات السكنية، منها الشقق والتوين هاوس والفيلات. وتمتاز الوحدات في الكمبوند بالإطلالة الخلابة على الحدائق الخضراء الموجودة بالمنطقة والتي تضيف لمسة جمالية ورومانسية على البيئة السكنية.

تضم مرافق الكمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من المرافق الراقية التي تلبي احتياجات السكان بشكل كامل، منها المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والمراكز الطبية وحمامات السباحة والنوادي الاجتماعية وغيرها من المرافق الفاخرة.

ويتميز الكمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر بالأمن العالي والحراسة على مدار الساعة، حيث تعتبر سلامة السكان وأمانهم هي المهمة الأساسية للإدارة والإدارة في الكمبوند. ويضم الكمبوند جميع الخدمات المطلوبة لتلبية الاحتياجات اليومية للمقيمين، مما يجعله المكان المثالي للعيش الرفاهي والهادئ مع الأسرة.

بالاضافة الى ذلك، يحتوي كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر على نظام ترفيهي فريد من نوعه، بما في ذلك المساحات الخضراء الواسعة والمسابح والأندية الرياضية وحدائق الأطفال والفضاءات الرياضية. وتعتبر هذه المرافق الفاخرة مثالية لتخفيف الضغوطات اليومية وزيادة جودة الحياة.

ويعد كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر بالتأكيد واحداً من أفضل الخيارات السكنية في القاهرة الجديدة، فهو يوفر للمقيمين الرفاهية والأمان والراحة. ويعتبر الكمبوند خيارًا مثاليًا للأسر والعائلات التي ترغب في الاستقرار في بيئة سكنية هادئة وآمنة مع الإمكانيات والمرافق المناسبة لهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-220e53-61d8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632