فيلا متشطبة ريسيل فى جنوب الاكاديمية

فلل 20 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

20    12
رقم الإعلان: GB110704
25,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
25,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
1150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
20
عدد دورات المياه:
12
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تم إطلاق كمبوند جنوب الا كاديمية في القاهرة الجديدة بمصر مؤخراوا، وهو مجتمع سكني متكامل يتميز بتصميمات ه الحديثة والفاخرة، والذي يلبي احتي اجات العا ئلات المخت لفة. يتضم ن الكم بوند مجموعة م تنو عة من الم راف ق ا لرائع ة، بم ا في ذلك م جموعة من ا لمطاع م وال مقاهي والم حلات التج ار ية و المرا كز ال تجاري _، وك ذلك أ ماكن للت رفيه والري اضة، بما في ذلك م سابح وم لا عب تنس وص الات ألع اب رياض ية.
يقع الكم بوند في من طقة ه ادئة ومريحة، و يتميز بسهول _ الو صول إلى ا لعديد من ا لمناط ق ا لرئ يسية في القا هرة ا لجديد ة، مثل ال جا مع ة ا لأم ريك ية ومطار ال قا هرة ا لد و لي و مدينة ن صر. و يتميز ك مبو ند جنو ب ا لاكاديمية با لأم ان وا لأ مان، حيث تو جد خ دم ات ال حرا سة و مراق بة ا لكام يرات بشكل دائ م.
بالإضاف ة إ لى ذلك، تتوفر وحد ات سك نية م ختلفة في ال كمبون د، ب ما في ذ لك ا لشقق والف يل ات وا لت وين ها وس، والتي تت را وح مس اح تها من صغي رة إ لى ك بيرة. وتت ميز ج ميع الوحدات با ل تشط يب ات ا لعال ية ال جود ة وا لتصمي مات ال فاخرة، مما ي جعله ا مث الية للعي ش ا لفا خر في الق اهرة ا لجد يد ة.
إذا كن ت ت بحث عن م جت مع س كني فا خر و حديث في القاهرة الجديدة، ف إن ك مبون د جنو ب الاكا ديمي _ هو الخ يار ا لمثا لي لك .