دبلكسات 480 متر للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB109718
9,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أحدث المناطق التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة، حيث تتميز بموقع استراتيجي متميز على الطريق الدائري والذي يربطها بمناطق أخرى مهمة في القاهرة وضواحيها.

وتمثل جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مثالاً على التخطيط الحضري المتكامل الذي يهدف إلى توفير البيئة المناسبة للحياة والعمل، وهي تضم عدة كمبوندات سكنية راقية ومناطق تجارية وأماكن للترفيه والتسوق، إضافة إلى المدارس والمستشفيات والمراكز الطبية والخدمات الحكومية.

وتتوفر في جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة العديد من المنشآت الراقية التي تلبي احتياجات السكان المتنوعة، حيث تضم العديد من المراكز التجارية الكبرى مثل "فستيفال مول" و "العاصمة بلازا"، وهناك أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات الراقية والسينمات وصالات السينما، وغيرها من الأماكن الرائعة التي توفر تجربة فريدة لزوارها.

وتعد جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة أيضاً مكاناً مثالياً للعيش، حيث تتوفر هناك العديد من الكمبوندات السكنية المتميزة التي تضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتيح للسكان الاختيار من بينها، بالإضافة إلى توفير الخدمات الأساسية المثلوثة والأمنية على مدار الساعة، وبالتالي فإن جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة هو مكان مثالي للعيش لأولئك الذين يبحثون عن التميز والرفاهية في الحياة.

وبالمجمل، يمكن القول إن جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة مصر هي واحدة من أفضل الأماكن في مصر التي تتوفر فيها العديد من الخدمات والمنشآت الحديثة والرائعة، وتعد مكاناً مثالياً للعيش والعمل والتمتع بالحياة في ظل وجود بيئة مريحة ومثالية تساعد على تحسين الجودة الحياة وخلق فرص جديدة لتنمية المجتمع وتحسين الاقتصاد.