جنوب الاكاديمية و القاهرة الجديدة شقة 200 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى جنوب الاكاديمية و القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB127402
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Main Street View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند جنوب الأكاديمية هو مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المحاطة بالخضرة والبحيرات الجميلة في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا المشروع بوجود المنازل الفاخرة والفيلات الكبيرة والشقق الفاخرة التي توفر الخصوصية والرفاهية التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.

تتمتع هذه المنازل بمناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها المجموعة من مسابح ونوادي رياضية ومراكز صحية وحدائق وملاعب ، مما يجعل هذا الكمبوند مثالياً للعائلات الراغبة في الاستمتاع بحياة فخمة ومريحة.

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة، يحتوي كمبوند جنوب الأكاديمية على الكثير من المرافق التجارية مثل المطاعم ، ومحلات السوبر ماركت، وصالونات التجميل، وهذا يجعل التسوق مسليًا وسهلًا بالنسبة للسكان.

تتوفر وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأنماط ، مما يوفر الكثير من الخيارات للراغبين في العيش في هذا المجتمع الفريد. تضمن هذه الخيارات أن يجد الزوجان الشابان المنزل المثالي لهم أو يمكن للعائلات الكبيرة العيش في الفيلات الفاخرة التي توفر الجمال والأناقة.

يقع الكمبوند في موقع مركزي بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويتمتع بسهولة الوصول إلى المدارس والجامعات والمشافي وشبكة الطرق السريعة التي تربط المنطقة بأهم المناطق الأخرى في القاهرة.

باختصار، كمبوند جنوب الأكاديمية هو مجتمع فريد من نوعه يوفر الرفاهية والخصوصية والأمان والرفاهية المطلقة في أحد أرقى الأحياء في القاهرة الجديد. يمكن القول بأنه مثالي لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f927-5f9e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632