دبلكسات للبيع فى جنوب الاكاديمية هـ

دبلكسات 4 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية هـ - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB34166
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
340 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر جنوب الأكاديمية هـ منطقة سكنية حديثة في القاهرة الجديدة، حيث يتميز هذا الحي بالهدوء والرقي، ويضم العديد من المنشآت الخدمية التي توفر للسكان جميع احتياجاتهم.

تتميز جنوب الأكاديمية هـ بتصميمها العصري والمنظم، حيث تم تخطيط المنازل والشوارع بشكل مدروس لتوفير الحياة الهادئة والمريحة للسكان، وتتضمن الفيلات في هذا الحي جميع المرافق والخدمات الأساسية، مثل متاجر التسوق والمراكز الطبية والمدارس والحدائق والمنتزهات.

كما تتيح جنوب الأكاديمية هـ مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية لمختلف الأوضاع الاجتماعية والمالية، فهناك الفيلات الفخمة التي تتضمن جميع وسائل الرفاهية والراحة، وهناك الوحدات السكنية الأكثر اعتدالًا التي تتوفر بأسعار معقولة وتناسب العائلات الصغيرة والشباب.

ويعد جنوب الأكاديمية هـ موقعًا استراتيجيًا في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بموقع مركزي بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتاريخية، كما يوفر الحي سهولة الوصول إلى المدن الأخرى ومختلف المرافق الأساسية، حيث يتمتع بشبكة طرق متطورة تربطه بالطرق الرئيسية في القاهرة.

وتعد جنوب الأكاديمية هـ خيارًا ممتازًا لعيش الحياة الهادئة والممتعة في واحدة من أكثر المدن حيوية وازدهارًا في مصر، ومن الواضح أن هذا الحي سيظل متطورًا ورائدًا في مصر لبعض الوقت الآتي.