دوبلكس نصف تشطيب 340 متر للبيع فى جنوب الاكاديمية هـ القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى جنوب الاكاديمية هـ القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB127484
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
340 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تشتهر مدينة القاهرة الجديدة بتوفيرها للسكن الراقي والمناطق السكنية المميزة، ومن بين تلك المناطق السكنية الفاخرة هو كمبوند "جنوب الأكاديمية"، والذي يقع في منطقة جنوب الأكاديمية في القاهرة الجديدة.

تم تصميم كمبوند جنوب الأكاديمية بأفضل التقنيات العصرية وبناءً على أعلى معايير الجودة والرقي، مما يعني أن المعيشة في هذا الكمبوند تضمن لسكانها حياة هادئة ومريحة، بعيدًا عن صخب المدينة.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين الشقق والفيلات، مع خدمات ومرافق عالمية المستوى، مثل ملاعب الجولف والمنتزهات والحدائق والأماكن المخصصة للترفيه والاستجمام، بالإضافة إلى النوادي الصحية والملاعب الرياضية والمسابح.

كما يمتاز الكمبوند بوجود أمن وحراسة على مدار الساعة، وأنظمة فعالة للتحكم في الدخول والخروج، مما يزيد من شعور السكان بالأمان والراحة.

تقع منطقة جنوب الأكاديمية في القاهرة الجديدة على بُعد نحو 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي منطقة أخرى في القاهرة الكبرى.

ويعد كمبوند جنوب الأكاديمية خيارًا مثاليًا للباحثين عن حياة رفاهية ومريحة في المدينة، حيث يتميز بالهدوء والخصوصية والفخامة، ويوفر راحة وأمان لسكانه على الدوام.