شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في جنوب الاكاديمية ب

شقة 5 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية ب - القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB57024
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
365 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جنوب الأكاديمية في القاهرة الجديدة هي منطقة حيوية جديدة في قلب مصر. يقع في منطقة القاهرة الجديدة بين الطرق الرئيسية الثلاثة وهي الطريق السريع الحدودي الجنوبي، الطريق السريع الحدودي الشرقي والطريق السريع الحدودي الشمالي. تم تطوير المنطقة في السنوات الأخيرة لتصبح واحدة من أكثر المناطق إحترافية في القاهرة.

جنوب الأكاديمية يحتوي على العديد من المشاريع التطويرية المختلفة والأحداث التي تجعلها واحدة من أكثر المناطق طلاباً وطالبات وطالبات وطالبات في القاهرة. يوجد فيها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمرافق الخاصة بالطلاب.

وتتميز منطقة جنوب الأكاديمية بالعديد من الخصائص الخاصة بها، مثل المناظر الطبيعية الرائعة والأماكن السياحية الشهيرة والمشاريع التطويرية المتنوعة. يوجد في المنطقة أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكن للطلاب الاستمتاع بها.

هناك العديد من الجامعات المحلية والدولية التي تضمن الجودة العالية في التعليم في جنوب الأكاديمية. يوفر المنطقة أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات التعليمية والشؤون الطلابية للطلاب.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في جنوب الأكاديمية العديد من المرافق التي توفر الخدمات الصحية والإجتماعية والترفيهية للطلاب. يمكن للطلاب الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية في المنطقة والاستمتاع بوقتهم فيها.

في النهاية، يمثل جنوب الأكاديمية حلماً للطلاب الذين يبحثون عن منطقة حيوية عصرية وطيبة للسكن والدراسة.