محل تجاري للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور كابيتال جيت للتطوير العقارى

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98622
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد Glouvre Side Business Tower تطورًا جديدًا من تأليف Capital Gate في عاصمة مصر الجديدة. من المقرر أن يكون هذا البرج أحد أكثر المباني شهرة في المدينة ، مع تصميمه الفريد وموقعه الرئيسي.

يقع البرج في قلب الحي التجاري في Capital الجديد ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة. يقع البرج أيضًا بالقرب من مراكز النقل الرئيسية ، مما يجعله في متناول الموظفين والعملاء بسهولة.

برج Glouvre Side Business Tower هو مبنى من 25 طابقًا يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وشرفة على السطح ومركز للمؤتمرات.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لبرج Glouvre Side Business هو تصميمه. يتشكل البرج مثل الماس ، مع الجزء الخارجي من الزجاج الذي يعكس الأفق المحيط. لا يكون تصميم البرج مذهلاً بصريًا فحسب ، بل يعمل أيضًا ، حيث يساعد السطح الخارجي المسموح به في تقليل استهلاك الطاقة للمبنى.

تم تطوير البرج من قبل Capital Gate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم تطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات و

Types