مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة جلوفر سايد بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84108
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور هو مشروع تطوير عقاري جديد لشركة "كابيتال جيت للتطوير العقاري" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد المشروع واحدًا من أحدث المنشآت العملاقة والرائعة في المدينة، ويتنافس بجدارة مع أبرز الأبراج السكنية والتجارية في المنطقة.

يتكون المشروع من برج عمل يبلغ ارتفاعه 305 مترًا و75 طابقًا، وهو يقع في وسط المنطقة التجارية بمنظر ساحر للصحراء المحيطة والأفق اللامع للمدينة. يتميز المشروع بتصميمه الذي يأخذ بعين الاعتبار الاستدامة والتكنولوجيا الحديثة، كما يتضمن المشروع مساحات خضراء داخلية وخارجية وموقف سيارات متعددة الطوابق ومرافق لحفظ الدراجات الهوائية.

سيتم تزويد المشروع بكافة المرافق والتجهيزات اللازمة لتكون بيئة عمل مثالية للشركات، حيث ستوفر الأسانسيرات سرعة وأمانًا للمستخدمين والمتسوقين. كما يضم المشروع حديقتين على السطح وصالة ألعاب رياضية وغرف اجتماعات ومطعم.

ومن شأن البناية خدمة شريحة واسعة من المستأجرين، بما في ذلك الشركات الكبيرة والشركات الناشئة، إذ إنها تقع في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تهدف "كابيتال جيت للتطوير العقاري" إلى توفير بيئة مثالية للشركات في هذا المشروع، بناءً على نجاحاتها السابقة في المشاريع العقارية المرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل موقعها الاستراتيجي والمرافق المتطورة والتصميم المذهل، تعد جلوفر سايد بيزنس تاور فرصة مغرية للاستثمار في مجال العقارات التجارية في شمال إفريقيا.

Types