عيادات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة جلوفر سايد بيزنس تاور

عيادات للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83070
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور هو رئيس شركة سايد بيزنس تاور المحدودة. يقود الشركة إدارة العاصمة الجديدة مصر، التي تشكل في تطور الاستثمار المالي في البلاد.

تم إنشاء شركة سايد بيزنس تاور عام 2017 لتشغيل العاصمة الجديدة مصر. تهدف الشركة إلى تشغيل العاصمة الجديدة بشكل أفضل، من خلال توفير خدمات مثل التمويل والإدارة المالية والاستثمارات والتأمين. يضم تحليل السوق والاستشارات المالية والخدمات التجارية الأخرى إلى عناصر الخدمات التي تقدمها الشركة.

جلوفر سايد بيزنس تاور هو رئيس الشركة والمسؤول المباشر عن إدارة العاصمة الجديدة مصر. يقوم بتحديد الإجراءات التي يتخذها الشركة لتحقيق النتائج المطلوبة. يضم إدارة الأعمال المالية والتخطيط المالي والاستثمارات إلى المهام المسندة إلى جلوفر سايد بيزنس تاور.

كما أن جلوفر سايد بيزنس تاور يشارك في الأعمال التجارية الأخرى في البلاد، بما في ذلك التجارة والاستثمارات المالية. يشارك في الاجتماعات الشرعية للشركات التجارية والمؤسسات المالية المصرية. يساهم بشكل كبير في تطوير الأعمال التجارية المصرية عبر التخطيط المناسب للاستثمارات المالية والتجارة. يساعد أيضا على تحسين سوق المال المصري.

Types