محلات 109 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81384
11,772,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,772,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور هو مبنى تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المبنى بتقنيات البناء الحديثة والمرافق المتطورة المصممة لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق أقصى درجات الراحة والرفاهية.

صمم جلوفر سايد بيزنس تاور لتوفير مكتب حديث وجذاب للمنظمات الراغبة في تأسيس وحداتها الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة. يعرض النمط الهندسي المعاصر المساحات الداخلية المتنوعة والمصممة بشكل مثالي لضمان سهولة الترتيب وتحسين الإنتاجية للمستخدمين.

كما تتميز الوحدات التجارية في جلوفر سايد بيزنس تاور بالمساحات الكبيرة التي تتيح الفرصة لتحديد مجالات العمل المتنوعة وتصميم الأثاث الخاص بها وفقًا لحاجات المستأجرين. يعرض المبنى مساحة كلية قدرها 12،072 متر مربع تحتوي على مجموعة واسعة من المرافق، مثل مكاتب، ومراكز التجارة و الأعمال، والمطاعم والكافيهات، وصالات الاجتماعات وغيرها الكثير.

تم تصميم المبنى بشكل متقن يعكس الروح الحديثة ومستقبل العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز تصميم الخارجي للمبنى بأسطح زجاجية وظلال معدنية تسمح بدخول الضوء الطبيعي والهواء المنعش خلال فصول الصيف، كما يوفر المبنى محطة الطاقة الشمسية التي تشجع على الطاقة المتجددة وتقليل التكاليف.

باختصار، جلوفر سايد بيزنس تاور هو مشروع راقٍ يستحق الاستثمار ويعد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مساحة مكتبية حديثة وجذابة في العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المبنى الحديث التكنولوجيا الأحدث والمرافق المتطورة و يتميز بتصميم معاصر جميل ومريح.

Types