عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة جلوفر سايد بيزنس تاور

عيادات للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54132
3,052,800 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,052,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور هو مشروع تجاري حديث في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يتضمن مجموعة من المكاتب والمتاجر والخدمات التجارية الأخرى. يتميز بموقعه الوسطي في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يجعله مناسبًا للعملاء الراغبين في إقامة أعمالهم في هذه المنطقة الحيوية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المبنى بتصميمه الحديث والفريد والذي يوفر المزيد من الراحة للمستأجرين، مع توفير مرافق عالية الجودة بما في ذلك صالات الاجتماعات والقاعات الخاصة ومرافق الأعمال.

وقد تم تصميم جلوفر سايد بيزنس تاور لتلبية احتياجات الشركات المختلفة، سواء كانت صغيرة أو كبيرة. ويوفر هذا المبنى منصات عالية التقنية في مواقع حيوية، وهو ما يجعله اختيارًا مثاليًا للمستثمرين الراغبين في تأسيس عملهم في منطقة تهتم بالابتكار والتكنولوجيا.

وبالإضافة إلى مواصفات المبنى المتطورة، يتميز جلوفر سايد بيزنس تاور بتقديم خدمات لا مثيل لها في المنطقة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتم توفير القاعات الرياضية والمطاعم والمتاجر ومواقف السيارات وغيرها من المرافق التي تساعد على تحسين الحياة العملية.

يمثل هذا المشروع علامة مميزة من علامات التقدم والتطور الذي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة وجعلها مكانًا يستحق العيش فيه والاستثمار فيه، وهو ما يشجع الشركات على الانتقال إليها والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة.

Types