جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 83 متر للبيع

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130381
7,470,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,470,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد جلوفر سايد بيزنس تاور، أحد المباني الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يستقطب أنظار المستثمرين والمهتمين بالعقارات. تم إنشاء المبنى على مساحة تبلغ 25,000 متر مربع، وهو يضم العديد من الشركات والمؤسسات التجارية والمالية الكبيرة، والذي ينتهي بارتفاع 240 مترًا فوق سطح الأرض.

يتميز جلوفر سايد بيزنس تاور بالعديد من الخصائص المميزة التي تجعله من أفضل وأرقى الأماكن للتواجد في مصر. ويتميز المبنى بقوته الإنشائية الهائلة، حيث تم تصميمه بحيث يتحمل العوامل الخارجية المختلفة، بما في ذلك الزلازل والعواصف الرملية وحتى الأعاصير.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي جلوفر سايد بيزنس تاور على العديد من المميزات الأخرى، مثل التصميم المبتكر الذي يعتمد على اتساع النوافذ للحصول على الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالة بانورامية على المدينة، وكذلك تجهيز المبنى بأحدث تقنيات الأمن والسلامة وأنظمة الاتصالات، بما في ذلك نظام الألياف البصرية الذي يساعد على تأمين الاتصالات عالية السرعة والتي تستخدم في تبادل البيانات والمعلومات بين المؤسسات الشريكة في المبنى.

وتوجد في جلوفر سايد بيزنس تاور العديد من مرافق الرفاهية، التي تجعلها مناسبة للاستخدام الكامل للعمال والزائرين، ومن بينها الجيم الحديث وحوض السباحة والمناطق الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى ملعب التنس والملاعب الأخرى لألعاب الرياضية الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن جلوفر سايد بيزنس تاور يقع في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطرق الرئيسية والمجاورة، كما يتمتع بوصلات مواصلات جيدة، مثل محطات الأتوبيس وتوفر الخدمات اللوجستية.

في النهاية، يعد جلوفر سايد بيزنس تاور من العقارات الراقية والجديرة بالاستثمار فيها، حيث يوفر مساحات مكتبية وتجارية تصل إلى 33,000 متر مربع، والذي يوفر للشركات والمؤسسات مكانًا آمنًا ومريحًا لممارسة أعمالها.

Types