جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 101 متر للبيع

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130082
10,908,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,908,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
101 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Glouvre Side Business هو مشروع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من قبل المطور العقاري المصري ، حسن علام العقارية ، ومن المقرر أن يكون أحد المباني الأكثر ابتكارًا وإبداعًا في المدينة.

سيكون برج Glouvre Side بيزنس تاور مشروعًا متعدد الاستخدامات سيتألف من مساحات سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. سيضم البرج 36 طابقا ، والطوابق السفلية مشغولة بمساحات تجارية والطوابق العليا مخصصة للوحدات السكنية.

أحد الميزات الفريدة لبرج Glouvre Side Business هو تصميمه. سيكون البرج على شكل هلال ، ويمتد جناحان على كلا الطرفين. يهدف التصميم إلى تعظيم مناظر المدينة المحيطة وخلق شعور بالانفتاح والمساحة داخل البرج.

كما سيضم البرج مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه ومستأجريه. وسيشمل ذلك مسبحًا داخليًا وصالة رياضية ومنتجعًا صحيًا وسينما وصالة على السطح. سيكون هناك أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الواقعة ضمن المساحات التجارية للبرج.

يقع برج Glouvre Side Business في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي يتم تطويرها كمدينة جديدة لإيواء المكاتب الحكومية والإدارية في مصر. من المتوقع أن تكون المدينة مركزًا للنشاط الاقتصادي ، مع وجود مجموعة من الشركات والصناعات التي تعمل هناك.

يعد برج Glouvre Side Business واحدًا من العديد من التطورات الجديدة في المدينة والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات الأعمال والمهنيين. من المتوقع أن يجتذب البرج مجموعة من المستأجرين ، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والشركات الناشئة والمستقلين.

في الختام ، يعد برج جلوفر سايد بيزنس تاور مشروعًا فريدًا ومبتكرًا من المقرر أن يصبح أحد أكثر المباني شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل تصميمه المبتكر ومجموعة من وسائل الراحة ، يستعد البرج لجذب مجموعة واسعة من المستأجرين من مختلف الصناعات والقطاعات.

Types