جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 109 متر للبيع

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126661
11,772,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,772,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد Glouvre Side Business Tower تطورًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، الواقع خارج القاهرة مباشرة. The Tower هو مبنى تجاري حديث يوفر للشركات ورجال الأعمال موقعًا رئيسيًا لإجراء عملياتهم.

تم تصميم البرج ليكون إضافة حديثة وأنيقة إلى أفق المدينة ، مع شكل فريد يميزه عن المباني الأخرى في المنطقة. يبلغ طوله 30 قصة ويوفر ما مجموعه 60،000 متر مربع من المساحة للشركات للإيجار.

تم تجهيز برج Glouvre Side Business بأحدث التقنيات والمرافق لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. إنه يتميز بمصاعد عالية السرعة وأنظمة أمان متقدمة ونظام HVAC على أحدث طراز لضمان بيئة عمل مريحة للمستأجرين.

يتضمن البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة لجعل الحياة أسهل للمستأجرين ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية ، وكافتيريا ، ومركز للمؤتمرات. هناك أيضًا مواقف وافرة متاحة للمستأجرين وعملائهم.

موقع برج Glouvre الجانبي للأعمال هو نقطة بيع رئيسية أخرى. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة سريعة النمو وسرعان ما أصبحت مركزًا للأعمال والتجارة في مصر. تقع المدينة في موقع استراتيجي بالقرب من طرق النقل الرئيسية ، مما يجعل من السهل على الشركات التواصل معها

Types