جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 79 متر للبيع

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125413
2,085,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,085,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر جلوفر سايد بيزنس تاور من أهم المباني الإدارية الحديثة والأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعد هذا البرج المكون من 58 طابقًا و الذي يمتد على مساحة تصل إلى 22 ألف متر مربع، أحد الرموز المعمارية الحديثة في مصر.

يتميز جلوفر سايد بيزنس تاور بتصميمه الحاد والتكنولوجيا الحديثة المتبعة في بنائه، حيث تم استخدام الزجاج المقوى والألمنيوم عالي الجودة لإنشاء طبقات الواجهة الزجاجية التي تغطي المبنى و التي توفر إطلالات بانورامية على المدينة المجاورة، كما يحتوي البرج على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية التي تضمن راحة وسهولة الاستخدام.

يضم البرج العديد من المكاتب والمساحات التجارية و الإدارية المتميزة والتي تناسب مختلف أنواع الأعمال، و هو مثالي لتلبية متطلبات الشركات الكبرى التي تحتاج إلى مساحات واسعة ومرافق فاخرة من أجل تنفيذ أعمالها بكفاءة عالية، كما يحتوي على مساحات تسوق وترفيه تلبي احتياجات العامة لديهم.

إلى جانب وجود قاعات المناسبات والمؤتمرات، يضم البرج أيضًا مراكز التدريب والأبحاث ومراكز الاتصالات الحديثة، وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفين وتوفير الجودة العالية للخدمات.

بجانب التصميم الحديث والاهتمام بالتفاصيل التي تجعل البرج متميزًا ومثاليًا للأعمال التجارية، يتميز جلوفر سايد بيزنس تاور بموقعه الرئيسي المتميز حيث يقع في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر أحد الأحياء الأكثر أهمية وازدهارًا في المدينة المصرية الحديثة.

و جلوفر سايد بيزنس تاور يجمع بين أفضل ما في التكنولوجيا المتطورة وخدمات الرقي لتلبية متطلبات الشركات الحديثة وأنشطتها المتعددة، ويعتبر من أهم الأماكن التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types