جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 67 متر للبيع

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118627
1,768,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,768,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Glouvre Side Business هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا البرج أحد أرقى عناوين الأعمال في المدينة ، حيث يقدم مرافق ووسائل راحة من الطراز العالمي لمستأجريها.

تم تطوير البرج بواسطة Glouvre Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات الحديثة.

برج Glouvre Side Business هو مبنى من 30 طابقًا سيوفر مجموعة من المساحات المكتبية ، من الأجنحة الصغيرة إلى المناطق الكبيرة المفتوحة. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وشرفة على السطح ومركز للمؤتمرات.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج الأعمال الجانبية Glouvre هو موقعه. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها إلى الشرق من القاهرة. من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري الجديد مركزًا إداريًا وماليًا لمصر ، وسيكون برج Glouvre Side Business في وسط هذا التطور الجديد.

يقع البرج أيضًا على مقربة من مجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والفنادق. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لـ

Types