مكتب ادارى 84 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116228
2,217,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,217,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد جلوفر سايد بيزنس تاور من المباني الحديثة التي تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وتهدف هذه المباني إلى توفير بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات والمتعاملين التجاريين وإتاحة فرصة لتحسين إنتاجية العمل وجذب الاستثمارات الأجنبية.

جلوفر سايد بيزنس تاور يتألف من ٤٠ دور ويتميز بتصميمه الفريد والحديث ليتناسب مع أعلى المعايير العالمية في صناعة البناء. وتم تصميم المبنى ليتضمن مكاتب تجارية وفنادق ومطاعم ومقاهي وأماكن للجلوس والاسترخاء، فضلا عن مرافق أخرى كمواقف سيارات وخدمات أمنية وإدارية.

ويتمتع جلوفر سايد بيزنس تاور بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يطل على المدينة المستقبلية وشارع محمد بن زايد، وهو أحد الشوارع الرئيسية في العاصمة الجديدة.

كما يتميز المبنى بتكنولوجيا متطورة ومصمم بشكل يشجع على توفير الطاقة والحفاظ على البيئة بشكل عام، وتم تزويده بأحدث التقنيات والأنظمة الأمنية لتوفير الأمان والحماية للمتعاملين داخل المبنى.

ويعد جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر، من أهم المشاريع العملاقة التي تم إنشاؤها في مصر لخدمة الاقتصاد المحلي ولجذب الاستثمارات الأجنبية، ومن المتوقع أن يفتح الأبواب للجمهور في العام ٢٠٢٢م.

Types