مكاتب إدارية متشطبة 112 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115669
2,956,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,956,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد جلوفر سايد بيزنس تاور، الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدة من أبرز المباني المؤسسية والتجارية في العالم. فهي تحتضن مؤسسات عالمية وشركات محلية، وتعكس نموذجاً فريداً للاستثمار في العقارات التجارية.

تم بناء جلوفر سايد بيزنس تاور على مساحة عشرة هكتارات، ويتكون من ٧٢ طابقاً بارتفاع ٣٢٠ متراً، مما يجعله أعلى مبنى في إفريقيا، وتزين جزئيات التصميم الداخلي بيزنس تاور المتميز بأجواء العمل غير الرسمية، التي تلبي احتياجات المؤسسات العالمية الأكبر والأهم.

تتوفر داخل جلوفر سايد بيزنس تاور، وجبات خفيفة وثقافة المناسبات، وزيارات الضيوف قبل العمل، وتنظيم اجتماعات الفريق، وجهود التطوير المستمر، وتبادل الأفكار والتجارب. وبالإضافة إلى ذلك، فهي مجهزة بأفضل تقنيات الاتصالات والأنظمة الأمنية والعقارية الآمنة.

يقدم جلوفر سايد بيزنس تاور تجربة ممتازة للعمل، من خلال مرافقه الذكية، والتكنولوجيا الحديثة. كما أنه يمكن للمستأجرين استخدام المبنى في الوقت الذي يناسبهم، إذ يفتح للعملة على مدار الساعة، ويتم توفير بيئة عمل آمنة للغاية.

تتضح جلوفر سايد بيزنس تاور كنموذج استثماري ناجح في مصر، وهو يجذب العديد من المستثمرين الأجانب والمحليين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ويحتضن ممارسات أعمالهم.

باختصار، فإن جلوفر سايد بيزنس تاور مكان مثالي لأي شركة تريد العمل في بيئة عمل تستند إلى التكنولوجيا المتقدمة، ويتم توفير كافة الخدمات التي تحتاج إليها، وبأسعار معقولة بالنسبة للأعمال العالمية.

Types