مكاتب إدارية متشطبة 38 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115162
1,003,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,003,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد Glouvre Side Business Tower تطورًا جديدًا من تأليف Capital Gate في عاصمة مصر الجديدة. من المقرر أن يكون هذا البرج معلمًا في المنطقة ، مع تصميمه الفريد وموقعه الرئيسي.

يقع البرج في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في المنطقة. يقع البرج أيضًا بالقرب من مركز Glouvre Mall ، الذي من المقرر أن يكون أحد أكبر مراكز التسوق في العاصمة الجديدة.

برج Glouvre Side Business هو مبنى من 25 طابقًا يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى أجنحة الشركات الكبيرة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وشرفة على السطح ومركز للمؤتمرات.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لبرج Glouvre Side Business هو تصميمه. يتشكل البرج مثل الماس ، مع السطح الخارجي المغطى بالوجه يعكس المشهد المحيط. لا يكون تصميم البرج مذهلاً بصريًا فحسب ، بل إنه يعمل أيضًا ، لأنه يسمح بأقصى قدر من الضوء الطبيعي والتهوية.

يتم تطوير برج Glouvre الجانبي للأعمال بواسطة Capital Gate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات

Types