مكاتب إدارية 155 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114612
4,092,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,092,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد جلوفر سايد بيزنس تاور من أبرز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه العصري المتطور والمتميز و المعاصر الذي يتماشى و يتلاءم مع العمارة الحديثة.

يتميز البرج بموقع استراتيجي متميز فهو يقع في منطقة الحي الحكومي و المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يضم المبنى مساحات كبيرة للمكاتب الإدارية والمالية و التجارية، كما يتمتع بفندق مميز يضم عدد كبير من الغرف الفخمة والرائعة و الذي يعد بمثابة خيار جيد لرجال الأعمال الراغبين في الإقامة في المكان.

و بجانب ذلك يوفر البرج جميع الخدمات و المرافق الحديثة التي يحتاجها العاملون و المراجعون، بما في ذلك مواقف السيارات الواسعة والآمنة التي تتسع لعدد كبير من السيارات، فضلاً عن إمداد البرج بمعدات وأجهزة الاتصالات المتطورة وأنظمة الأمان المتقدمة والتي تضمن سلامة وأمان كل العاملين والزوار في البرج.

كما يحتوي جلوفر سايد بيزنس تاور على مساحات خضراء تساهم في توفير موقع هادئ وقريب من الطبيعة داخل المدينة بالإضافة الى إطلالته الرائعة على مناطق العاصمة الإدارية الجديدة.

و يعد جلوفر سايد بيزنس تاور خيارًا مثالياً للشركات والمؤسسات التي تبحث عن مكانٍ متميز و متطور ، كما أنه يعد الخيار الأمثل لكل من يبحثون عن مكان يمكنهم من السكن والعمل في آن واحد، فهو يجمع بين الراحة والترفيه والعمل.

و بالنسبة إلى سعر البيع والإيجار في البرج فهو متماثل لمشاريع البرج الأخرى الكبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، ولا يزال يعتبر ملائمًا للعديد من الأشخاص الذين يعملون في المنطقة.

ولذلك، يعد جلوفر سايد بيزنس تاور إضافة مهمة للمشهد العقاري في مصر ، ويجذب اهتمام العديد من المستثمرين العقاريين و السكان الذين يرغبون في مكان فريد ورائع ومتطور للعمل والإقامة.

Types