مكتب ادارى 89 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112512
2,349,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,349,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور للمطور العقاري كابيتال جيت للتطوير العقاري هو إضافة جديدة إلى ناطحات السحاب الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتيح البرج تجربة أعمال لا مثيل لها مع تصميمه المتطور والشكل المعماري الفريد وتوفير وسائل الرفاهية الفاخرة التي تلبي احتياجات الشركات الحديثة.

يمتد البرج على مساحة تزيد عن 25،000 متر مربع ، ويتكون من 25 طابقًا من المكاتب الفاخرة التي توفر إطلالة بانورامية خلابة على المدينة. تتراوح مساحات المكاتب من محطات العمل الصغيرة إلى الأجنحة التنفيذية الواسعة التي تتناسب مع مختلف الأحجام والميزانيات التجارية.

يوفر جلوفر سايد بيزنس تاور وسائل راحة متميزة ، بما في ذلك مصاعد ذات سرعة عالية وأنظمة أمنية حديثة وتكييف هواء مركزي وكراج خاص لوقوف السيارات بمساحة كافية لسيارات المستأجرين. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المستأجرون بوصول إلى اتصال إنترنت عالي السرعة ، مما يجعله الموقع المثالي للشركات التي تحتاج إلى خدمات الإنترنت السريعة والموثوقة.

تستلهم تصميم المبنى شكل المتحف الشهير لوفر في باريس ، مع لمسة فريدة. تتميز واجهة المبنى بمجموعة واسعة من الألواح الزجاجية العاكسة التي تسمح للضوء الطبيعي بالتغلغل في الداخل ، مما يقلل من حاجة الإضاءة الاصطناعية في الوقت نفسه يوفر بيئة عم

Types