مكتب ادارى متشطب 94 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110710
2,481,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,481,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
94 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تحظى مصر باهتمام كبير من قبل المستثمرين العالميين في السنوات الأخيرة، حيث شهدت العاصمة الجديدة هذه الإقبال بشكل خاص. ومن المشاريع الحديثة التي شهدتها العاصمة الجديدة مصر، برج جلوفر سايد بيزنس تاور، الذي يعتبر من أهم المشاريع التي ستضيف الكثير للمدينة.

جلوفر سايد بيزنس تاور هو برج احترافي فخم وحديث يقع في منطقة الحي الحكومي بالعاصمة الجديدة، ويوفر مساحات عمل فريدة ومتطورة لجميع أنواع الأعمال والشركات.

إن البناء المعماري للبرج يعكس مستوى عالي من الفخامة والجمال، حيث يتألف من 60 طابقاً بارتفاع يزيد عن 250 متراً، ويشمل المبنى المكاتب والمحلات التجارية والمطاعم والأماكن الترفيهية، كما يوجد في المبنى أيضاً فندق مثل فندق "فور سيزونز"، الذي يقدم للزائرين المزيد من الفخامة والخدمات الفاخرة.

يتميز البرج بوجود جميع الخدمات المتطورة التي يمكن أن يحتاجها المستأجرون، فهو يتضمن صالة للألعاب الرياضية ومساحات خضراء واسعة ومناطق للاسترخاء؛ وكل هذا بحيث تتفق جميع الخدمات مع المعايير الدولية وتلبي احتياجات المستأجرون الراقية.

يقع جلوفر سايد بيزنس تاور في موقع رئيسي ومتميز بمنطقة الحي الحكومي في العاصمة الجديدة، وتحديدا في المنطقة التي تحتوي على أعلى نسبة من الشركات العالمية والمحلية والحكومية. وهذا الموقع الاستراتيجي يجعل البرج مركز جذب للمكاتب والأعمال وعلى الأمراض الأخرى التجارية.

يعتبر جلوفر سايد بيزنس تاور تحفة معمارية ومشروع تجاري متطور، حيث يوفر مساحات عمل مثالية لجميع أنواع الشركات والأعمال في العاصمة الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، يرفع برج جلوفر سايد بيزنس تاور من مستوى الحياة في المدينة ويجعلها مميزة أكثر وجذابة للمستثمرين والعقاريين.

بإختصار، جلوفر سايد بيزنس تاور هو برج فخم وحديث يقع في منطقة حيوية ومتميزة بالعاصمة الجديدة، ويوفر مساحات عمل متطورة وبمستوى عالي من الجودة، مما يجعله إحدى أفضل المشاريع العقارية في مصر.

Types