مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106702
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Glouvre Side Business هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع البرج في قلب المنطقة التجارية في المدينة ، ومن المقرر أن يصبح أحد المباني الأكثر شهرة في المنطقة.

تم تطوير البرج بواسطة Glouvre Side ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم تطورات عالية الجودة مصممة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

يعد Glouvre Side Business Tower عملية تطوير حديثة مصممة لتزويد الشركات بكل ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح. يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المساحات المكتبية الحديثة وقاعات المؤتمرات وقاعات الاجتماعات.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مما يجعله المكان المثالي للشركات للترفيه عن العملاء أو عقد اجتماعات. تم تجهيز البرج أيضًا بأنظمة الإنترنت عالية السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة ، مما يضمن أن الشركات يمكن أن تعمل في بيئة آمنة ومأمونة.

من المقرر أن يصبح برج Glouvre Side Business برجًا بارزًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إن تصميمه الفريد ووسائل الراحة الحديثة يجعله المكان المثالي للشركات لتزدهر في قلب الحي التجاري بالمدينة.

بشكل عام ، يعتبر برج Glouvre الجانبي للأعمال تطوراً مثيراً تم تعيينه

Types