محل تجاري 96 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105719
10,368,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,368,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد برج Glouvre Side Business Tower تطورًا جديدًا في عاصمة مصر الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام والاكتظاظ في القاهرة. يعد البرج إضافة حديثة وأنيقة إلى أفق العاصمة الجديدة ، ومن المتوقع أن يصبح مركزًا للأعمال والتجارة في المنطقة.

برج Glouvre Side Business Tower هو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مساحة المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والوحدات السكنية. تم تصميم البرج ليكون مجتمعًا مستقلاً ذاتيًا ، مع كل وسائل الراحة التي يحتاجها السكان والعمال في متناول اليد. يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، بالقرب من مراكز النقل الرئيسية والمناطق التجارية الرئيسية.

تم تطوير البرج بواسطة Glouvre Side ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات الحديثة والمقيمين. لا يعد برج Glouvre Side Business Tower استثناءً ، مع مرافق حديثة ومجموعة من وسائل الراحة التي تجعلها وجهة جذابة للشركات والمقيمين على حد سواء.

تم تصميم البرج ليكون صديقًا للبيئة ، مع أنظمة موفرة للطاقة ومواد مستدامة تستخدم في جميع أنحاء المبنى. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك حدائق السطح والدولة ذات المناظر الطبيعية

Types