شقق غرفتين للبيع فى جرين 5 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى جرين 5 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB65528
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

يوم 5 و 6 أكتوبر من كل عام، تحتفل مصر بالذكرى الـ45 لحرب أكتوبر عام 1973. وفي هذا السياق، تم إطلاق مشروع جرين 5 6 أكتوبر لزراعة مليون شجرة على مدار ثلاث سنوات في مختلف مناطق البلاد، بهدف تحسين البيئة وإنشاء مناطق خضراء جديدة.

وفي العام الماضي، تم تنظيم حملة واسعة لزراعة الأشجار في جميع أنحاء مصر تحت شعار "الزراعة والتنمية"، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والمدنية والشركات الخاصة.

ويتضمن مشروع جرين 5 6 أكتوبر العديد من الأهداف الهامة، بما في ذلك الحفاظ على التنوع البيولوجي وزيادة المساحات الخضراء في البلاد، وتعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين وتشجيعهم على المشاركة في الحفاظ على البيئة.

وفي نهاية المطاف، يمكن أن يؤدي مشروع جرين 5 6 أكتوبر إلى تحسين الصحة العامة وتقليل التلوث، وتعزيز الاستدامة البيئية والاقتصادية في مصر.

استجابةً لهذه المبادرة، شاركت العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في تنفيذ هذا المشروع في السنوات الأخيرة، وعملوا على زراعة الأشجار في العديد من الأماكن الحيوية في مصر، بما في ذلك المناطق السكنية والحدائق العامة والمدارس والمنشآت الحكومية.

بشكل عام، يمثل مشروع جرين 5 6 أكتوبر خطوة مهمة نحو الاستدامة البيئية وحفظ الطبيعة في مصر، ويعكس التزام الحكومة المصرية بتوسيع المساحات الخضراء وتحسين الوعي البيئي بين المواطنين.