شقق جاهزة للاستلام 165 متر للبيع فى جرين 5 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى جرين 5 - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB65405
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

جرين 5 هي مجتمع سكني فاخر متواجد في قلب مدينة 6 اكتوبر في مصر. صُممت من قبل "انيرتيا مصر"، وهي إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في البلاد، جرين 5 توفر نمطًا فريدًا من نماذج المعيشة مع مجموعة من الخدمات والمرافق التي تسهل حياة السكان.

كما يوحي اسمها، تم تصميم جرين 5 باهتمام كبير للسلامة البيئية والاستدامة. يتمتع المجتمع بمساحة تبلغ 21 فدان ، حيث تصل نسبة المساحات الخضراء والحدائق إلى أكثر من 80٪ من المساحة. مما جعل جرين 5 وجهة مثالية لعشاق الطبيعة والباحثين عن نمط حياة هادئ وصحي.

تتضمن جرين 5 مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفلل والمنازل الصفوفية والشقق، لتلبية احتياجات العائلات والأزواج الشباب والأفراد. وتشمل الوحدات مجموعة متنوعة من الأحجام، من الشقق المكررة إلى الفيلات ذات الأربع غرف نوم، مع تصميم كل وحدة لتوفير الراحة والخصوصية والفخامة على حد سواء.

تتميز الفيلات في جرين 5 بكونها بيوت مستقلة وشبه مستقلة، وتتمتع كل فيلا بحديقة وبركة سباحة خاصة بها. وتعدّ هذه الخصائص مثالية للعائلات التي تبحث عن مساحات معيشة أكبر وأماكن للترفيه في الهواء الطلق. تقدم المنازل الصفوفية مساحة قليلة أكبر في حين توفر مساحات معيشة وتشطيبات فاخرة.

يتمتع سكان جرين 5 بمجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتهم، بما في ذلك نادي ومرافق رياضية وحمام سباحة وحدائق مزودة بتنظيمات خضراء، والمجتمع يتضمن أيضًا مسارًا للجري وركوب الدراجات يمتد فوق المساحات الخضراء داخل المجتمع لضمان أن يتمتع السكان بنمط حياة صحي في الهواء الطلق.

يعتبر التركيز على الحياة المستدامة من أهم ملامح جرين 5. من خلال استخدام موارد معاد تدويرها ومواد توفير الطاقة في البناء، حصل المشروع على تصنيف ذهبي من قبل مدى الحياة الأخضرة (LEED)، مما يعترف بالتزامه بتقليل بصمة الكربون الخاصة به.

لخلاصة القول، تعتبر جرين 5 فرصة ممتازة لأولئك الذين يحبون الطبيعة ويريدون تربية عائلاتهم أو الاقامة في بيئة تعزز صحتهم بشكل عام. إن التزامها بالأسلوب البيئي والسلامة البيئية تجعلها كنزًا في سوق العقارات في مصر. يجب على المستثمرين الذين يبحثون عن المشاريع الفاخرة والمستدامة أن يلقوا نظرة أكثر تمحورًا على جرين 5، وهي مجتمع يوفر الأناقة والراحة والنمط الحياة الصحي.