شقة 316 متر للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB84044
5,574,800 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,574,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,641 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Komboend Green Afnio العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركة الأجنبية الأوروبية الرائدة التي تدعى "الشركة الأوروبية للتنمية الإدارية". ويهدف هذا المشروع الى تطوير منطقة مصرية معينة إلى العاصمة الإدارية الجديدة والتي تستضيف جميع الجهات الحكومية الرئيسية في مصر.

يقع مشروع كومبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة في الشرق الأوسط بجوار الحدود المصرية والإسرائيلية ويشمل المشروع إنشاء أربع أقسام رئيسية: المدينة الجديدة، والصناعة والخدمات، والسكن والترفيه. يشمل المشروع أيضًا تطوير البنية التحتية والبنية الأساسية الخاصة بالمشروع مثل الطرق، والخطوط السكك الحديدية، والخطوط الجوية، والمياه والكهرباء والأنابيب النفطية. ويتضمن المشروع أيضًا إنشاء المرافق الخاصة بالمشروع، مثل المستشفيات والمدارس والمرافق الترفيهية.

يتوقع أن يكون كومبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة بالمصرية بمثابة مؤشر للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة ويساعد في تحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية في مصر. وسيشكل هذا المشروع مصدراً رئيسياً للدخل وسيساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة.