شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جرين افنيو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB79916
4,075,520 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,075,520 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند جرين أفنيو في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مصر و هو مجتمع سكني فاخر يغطي مساحة 65 فدانًا ويقدم للمقيمين مزيجًا مثاليًا من الحياة العصرية والطبيعة.

يوفر كمبوند جرين أفنيو لسكانه مجموعة واسعة من الفلل الفاخرة والشقق التي تم تصميمها لتوفير الراحة والأناقة. تأتي الفلل بأحجام وأنماط مختلفة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة للمقيمين، بينما تتميز الشقق بتصاميم فسيحة وأنيقة.

يتميز كمبوند جرين أفنيو بمحيطه الطبيعي الخلاب الذي يوفر نمط حياة هادئ ومريح للسكان، حيث يضم مناطق خضراء واسعة تغطيها الأشجار والعشب والحدائق الرائعة التي تسهم في تحسين صحة ونوعية الحياة للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند العديد من وسائل الراحة الأخرى لضمان تمتع السكان بوقت فراغهم بما في ذلك حمامات السباحة ومرافق رياضية وملاعب الأطفال وممرات الدراجات والجري وغيرها من مناطق الترفيه الأخرى.

تحظى السلامة بأولوية قصوى في كمبوند جرين أفنيو، حيث يتم تأمين المجتمع بواسطة حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، حتى يمكن للسكان الاستمتاع بالاطمئنان إلى حماية ممتلكاتهم وأسرهم.

علاوة على ذلك، يقع كمبوند جرين افنيو على مقربة من المكاتب الحكومية الرئيسية ومناطق الأعمال والمناطق التجارية للعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله الموقع المثالي للمهنيين وأصحاب الأعمال ال