شقق 170 متر للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB58950
2,804,760 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,804,760 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,498 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر مصر من أكثر الدول الإسلامية تطوراً في العصر الحديث، وذلك بسبب الإجراءات التي أجراها الحكومة المصرية لتطوير البلاد. في نهاية المطاف، تم اتخاذ القرار بشأن تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى جرين افنيو. وهي عاصمة إدارية جديدة تقع في الجزء الشرقي من البلاد، والتي ستحتوي على أهم المناطق الإدارية والثقافية والاقتصادية والسياسية.

وتأتي جرين افنيو بعد عشر سنوات من التطوير الذي أجريته الحكومة المصرية، وذلك من أجل توفير الخدمات الإدارية الأساسية والإقتصادية والتنموية للمجتمع المصري. وسيتم تشغيل المشاريع الإدارية والتنموية التي ستحصل على المزيد من التطور في المستقبل. ومن المفترض أن يكون تطوير الخدمات الإدارية في هذه المنطقة أسرع وأفضل من المنطقة القديمة التي كانت العاصمة السابقة.

وسيكون جرين افنيو المنطقة التي ستشهد التطور الأكثر تنمية في المستقبل القريب، ومن المفترض أن تكون هذه المنطقة محطة تجمع بين الجزء الشرقي والغربي من البلاد. وسيتم تطوير البنية التحتية لجرين افنيو لتحقيق تطور رئيسي في المنطقة، وسيتم تشغيل المشاريع التنموية والخدمات الإدارية بشكل أكثر فعالية. وفي النهاية، سيكون التطور الذي يحصل في هذه المنطقة مصدراً للوصول إلى الأمن الاقتصادي والسياسي الذي يطمح إليه المصريون.