شقة جاهزة للاستلام للبيع فى جرين افنيو

3 غرف شقة للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56253
4,075,520 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,075,520 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرين افنيو هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تأسست عام 2020. وهي العاصمة الإدارية الثالثة لمصر التي تنتشر على الأرض، بعد أن تم استبدال العاصمتين السابقتين، بورسعيد والقاهرة. وتقع جرين افنيو في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، على بعد 45 كيلومتراً من القاهرة، وهي المدينة الأولى في عالمنا العربي التي تخصصت للتطوير الإداري.

تحتوي جرين افنيو على مجموعة من المناطق الخاصة المخصصة للأغراض الإدارية، والتي تتضمن المجالات الإدارية والقضائية والتعليمية والصحية والتكنولوجيا والإنتاج الصناعي والاستثمارات الخارجية. وتتضمن المشروعات التي تم تطويرها حتى الآن على الإطلاق محطة القطارات السريعة، والمطار الدولي، ومنطقة الإسكان الجديدة، والمحطات الإشعاعية، والمحطات الطبية، ومنطقة الإسكان الجديدة، والمشاريع الصناعية، والمشاريع التجارية.

وتهدف جرين افنيو إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، وإنشاء فرص عمل في المجالات المختلفة وإثراء الحياة الإجتماعية والاقتصادية للسكان المصريين. وبالتالي، تعتبر جرين افنيو عاصمة مصر الجديدة التي تقدم العديد من الفرص الاقتصادية للمصريين، والتي ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والتقدم الاجتماعي في مصر.