جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 170 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130688
2,804,760 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,804,760 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,498 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عتبر كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع شرق القاهرة، واحدًا من أشهر المشاريع العقارية الحديثة في مصر. يتميز الكمبوند بأنه مدينة متكاملة الخدمات، تجمع بين الرفاهية والراحة والبيئة السليمة والحديثة. وتقوم بتطوير الكمبوند شركة كراون التي تعتبر من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر.

يتكون كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة من عدة مبانٍ مختلفة، بما في ذلك وحدات سكنية وتجاريةدارية. حيث يوفر الكمبوند نمط حياة فريد يجمع بين الرفاهية والأناقة والراحة، كما يتميز بشكله المعماري الحديث وتصاميم الشقق الفريدة.

يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية مختلفة الأحجام تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وتتميز بتصميمات حديثة ومساحات واسعة، تحتوي جميع الوحدات على شرفات لإطلالة مثيرة على المساحات الخضراء.

تعتبر الكمبوند بيئة مثالية للعيش، حيث تفخر الشركة المطورة بتوظيف أنظمة صديقة للبيئة مثل مصادر الطاقة الشمسية في المباني الإدارية وآليات توفير المياه. وتتوفر العديد من الخدمات والمرافق للسكان، من بينها مساحات خضراء واسعة، ومناطق للجري والمشي، ومناطق للترفيه، بالإضافة إلى بركة سباحة ونادي رياضي.

يقدم كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية والإدارية لانه. فهو يحتوي على مجمع تجاري يشمل المحلات والمقاهي والمطاعم ومرافق الترفيه والتسوق. وتتوفر بالكمبوند أيضًا مرافقارية مثل صالات الاجتماعات ومز الأعمال الذي يوفر بيئة مثالية للعمل.

في الختام، يعتبر كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة، مفهومًا مميزًا للعيش الحديث الذي يجمع بين الرفاهية والراحة والبيئة الصحية في موقع مريح في العاصمة الإدارية الجديدة. كما أن التزام الكمبوند بالمحافظة على البيئة ومجموعة الوحدات السكنية والخدمات المتنوعة التي يوفرها، تجعله وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص، سواء كانوا عائلات أو محترفونحثون عنازن المثالي بين العمل والحياة الشخصية.