شقق نصف تشطيب 170 متر للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جرين افنيو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130192
2,804,760 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,804,760 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,498 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرين افنيو في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي مجتمع سكني فاخر يوفر معيار حياة عالي في بيئة حديثة وصديقة للبيئة. من بين العقارات المتاحة للشراء هي شقق نصف التشطيب التي توفر للمشترين فرصة تخصيص الداخلية وفقًا لرغباتهم.

تقع هذه الشقة بمساحة 170 مترًا ، وتتميز بتصميم جيد يستغل المساحة العيشية بشكل كامل. يعني الجانب نصف التشطيب من العقار أن الهيكل الخرساني موجود ، بالإضافة إلى الأعمال السباكة والكهربائية. ومع ذلك ، فمن مسؤولية المشتري إكمال التصميم الداخلي ، مما يتيح الفرصة لإضفاء لمسة شخصية على المساحة وفقًا لذوقهم الفريد وتفضيلاتهم.

تتألف الشقة من غرفة معيشة كبيرة مثالية لاستضافة الضيوف أو التمتع بوقت ممتع مع العائلة. المساحة مضيئة بضوء الشمس الطبيعي ويتميز بشرفة توفر إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة. تحتوي الشقة أيضًا على ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك جناح رئيسي يأتي مع حمام خاص به. تتميز جميع غرف النوم بالكثير من المساحة وتوفر مساحة تخزين كافية.

تكون منطقة المطبخ نصف تشطيب ، مما يتيح للمشتري فرصة مثالية لتخصيصها وفقًا لذوقهم. المساحة واسعة بما يكفي لاستيعاب الأجهزة الحديثة والخزائن ، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يحبون الطبخ واستضافة الضيوف.

يتمتع سكان جرين افنيو بوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وحدائق مزروعة بالنباتات. يركز المجتمع على الاستدامة والعيش الأخضر. يعد موقع الممتلكات نقطة بيع رئيسية أيضًا ، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي إحدى أسرع المناطق النامية في مصر. يوجد المجتمع بشكل مريح بالقرب من المدارس والمستشفيات ومرا