شقق نصف تشطيب 280 متر للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جرين افنيو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB129693
4,075,520 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,075,520 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعدّ كمبوند “جرين افنيو” من أحدث مشاريع المطور العقاري نيو جيرسي في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو يتميز بتصميم عصري يواكب أحدث اتجاهات العمارة الحديثة.

يقع الكمبوند في منطقة المستثمرين بالقرب من المدينة الرياضية الدولية ومنطقة الوزارات، بموقع متميز لقربه من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم الكمبوند مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية والرفاهية المختلفة التي تضمن راحة وسعادة السكان.

يتكون الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يضم منازل تاون هاوس، وشقق بمساحات مختلفة تتراوح من ٨٧ إلى ٢٦٣ متر مربع، بالإضافة إلى فلل مميزة بمساحات خضراء مفتوحة وحدائق داخلية متنوعة.

تشمل الخدمات المتوفرة في الكمبوند الصالات الرياضية والمناطق المخصصة للترفيه والترفيه للأطفال، بالإضافة إلى مسارات للمشي والجري ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار ٢٤ ساعة.

يهدف الكمبوند إلى توفير نمط معيشي جديد يوفر للسكان الراحة والأمان، فضلا عن التوفير بتجربة سكن جديدة بأسعار تنافسية تضمن الحصول على أفضل قيمة للاستثمار المالي في المنطقة.

إلى جانب ذلك، يتميز المشروع بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يوفر للسكان قربه من أهم المعالم والمراكز التجارية والاستثمارية في المدينة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستثمار في العقارات في مصر.