شقة بموقع متميز للبيع في جرين افنيو

3 غرف شقة للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB107273
2,804,760 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,804,760 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,582 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت New Jersey New Capital Legypt مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى Green Avenue ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المركب تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها ، مع التركيز على الاستدامة والودية البيئية.

ينتشر Green Avenue على مساحة 42 فدانًا ويضم 1300 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الوجهين والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات من 1-4 غرف نوم. تم تجهيز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنطقة للأطفال.

واحدة من السمات الرئيسية لشارع Green Avenue هو التزامها بالاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، حيث تغطي المساحات الخضراء 80 ٪ من إجمالي المساحة. تتم المناظر الطبيعية باستخدام النباتات الأصلية ، والتي تتطلب أقل من الماء والصيانة ، ويتم تصميم نظام الري للحفاظ على الماء. تم تصميم المباني أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والنوافذ المزدوجة المزدوجة.

بالإضافة إلى تركيزها على الاستدامة ، يوفر Green Avenue أيضًا مستوى عالٍ من الأمن والخصوصية لسكانها. المركب مسور ولديه أمان 24/7 ، CCTV