فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى جرين اسكوير

4 غرف فلل للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB93385
4,141,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,141,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند جرين اسكوير مدينة المستقبل هو كمبوند سكني راقي يقع في القاهرة، مصر. يعتبر هذا الكمبوند من أهم المشاريع السكنية التي تشهدها المصر الحديثة، والتي تتمثل في تحقيق المستوى الأعلى من الحياة الآمنة والراحة المطلوبة للسكان.

تضم هذه المشروع السكني مجموعة من الخصائص التي تضمن تجربة السكن الراقية التي يتمتع بها السكان. يتضمن الكمبوند حديقة خضراء عظيمة تضم أشجار التزين والجنكة، وأحواض السباحة والترفيه الخارجي، وأحواض الحمام الشمسي والجلوس الخارجي، ومحطات الجدولات الخارجية والألعاب الخارجية للأطفال.

وفيما يخص الخدمات التي يوفرها الكمبوند، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والخدمات الإضافية التي تشمل الأمن المتكامل، والخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإشرافية المتكاملة، والخدمات الصحية الأساسية. ويوفر الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الإضافية التي تشمل محلات التسوق، ومطاعم، ومقاهي، ومرافق الضيافة، ومكتبات ومراكز التدريب والتعليم، ومراكز التسوق والترفيه.

كما تضم المشروع السكني الحديث أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات الأخرى التي تشمل المدارس الخاصة والعامة، والمطاعم الخاصة، والمستشفيات الخاصة، والمراكز التجارية والمراكز التجارية الخاصة، والمعارض التجارية والمؤتمرات الخاصة، والمراكز الثقافية، والمراكز الترفيهية، والمراكز الصحية الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإلكترونية، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والخدمات الإلكترونية الخاصة.

إن كمبوند جرين اسكوير مدينة المستقبل يشكل مشروعاً سكنياً راقياً يضم جميع الخدمات والمراف