شقة للبيع فى جرين اسكوير الاهلي صبور

شقة للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB88430
3,661,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,661,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Green Square هو مركب سكني جديد يقع في مدينة Mostakbal ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 80 فدانًا ويتألف من 1800 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

تم تصميم Green Square ليكون مجتمعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة ، مع التركيز على المساحات الخضراء والأنظمة الموفرة للطاقة. يتميز المركب بمتنزه سنترال يغطي مساحة 20 فدانًا ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

تحيط الحديقة بمسار الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومسارات المشي ، مما يجعلها المكان المثالي للسكان لممارسة الرياضة والبقاء نشيطًا. تتميز الحديقة أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك ملعب للأطفال ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة.

يتميز Green Square أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع