شقة 190 متر للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB86488
4,936,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,936,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,978 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمتلك مصر عددًا كبيرًا من المشاريع العقارية الرائعة التي تجذب الكثير من الناس إليها، ومن هذه المشاريع المميزة تميز كمبوند جرين اسكوير، الذي تم بناؤه من قبل المطور العقاري الأهلي صبور في مدينة المستقبل بمصر.

يقع كمبوند جرين اسكوير في موقع استراتيجي مميز بمدينة المستقبل، على بعد دقائق فقط من العديد من أهم الطرق الرئيسية التي تربطه بباقي مناطق القاهرة وضواحيها الحيوية، وهذا ما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند جرين اسكوير بتصميمه الأنيق والمعماري المتميز، حيث يتألف من شقق فاخرة وفيلات مستقلة، وجميع الوحدات تتميز بإطلالات رائعة على الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة التي تغلف المشروع.

يضم المشروع مجموعة رائعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك المسابح الرائعة والصالات الرياضية والملاعب، بالإضافة إلى المناطق التجارية والمطاعم الفاخرة التي تضيف للمشروع جوًا من الحيوية والحركة.

يتمتع كمبوند جرين اسكوير بمجموعة مذهلة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك نظام الأمن على مدار الساعة ونظام المراقبة بالكاميرات ومواقف السيارات الآمنة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى التي تضمن العيش الرائع والحياة السعيدة في المشروع.

بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في شراء وحدات في كمبوند جرين اسكوير، يمكنهم الاستفادة من خطط الدفع الرائعة التي تقدمها شركة المطور العقاري لتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات المالية الخاصة بهم.

باختصار، يعد كمبوند جرين اسكوير واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وقد تم تصميمه بدقة لتوفير التجربة الحياتية الحديثة الأنيق


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4345d-546.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632