شقة 225 متر للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

3    4
رقم الإعلان: GB81194
4,375,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   بنتهاوس  
السعر:
4,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,444 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند جرين اسكوير في مدينة المستقبل بمحافظة القاهرة الجديدة في مصر، ويعتبر وجهة سكنية راقية للعائلات والشباب. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الفريد الذي يتكون من مساحات خضراء مورقة وشوارع رئيسية رئيسية ومناطق ترفيهية.

يتألف الكمبوند من شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة إلى فلل وتوين هاوس ودوبلكسات وروفات. كما يوفر الكمبوند كافة وسائل الراحة والترفيه للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية وملاعب الأطفال.

يوفر كمبوند جرين اسكوير للسكان نمط حياة عصري يجمع بين الرفاهية والراحة، حيث يوفر الكمبوند للسكان الخدمات المهمة مثل المولات التجارية وخدمات الأمن والحراسة ونظام الكاميرات المراقبة على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند أيضًا وسائل النقل المريحة والمرافق السياحية القريبة.

من بين الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في جرين اسكوير هو مشروع The Garden، وهو مشروع خضري فريد من نوعه يتكون من حدائق مختلفة المساحات والتصميمات والمرافق الأخرى التي تقدم تجربة فريدة من نوعها للمقيمين، ويعد هذا المشروع من بين أفضل المشاريع الخضرية في مصر.

في النهاية، جرين اسكوير يعد من أروع مشاريع المستقبل في مصر، حيث يعيش السكان في بيئة الطبيعية الكاملة، ويتميز بخدمات متميزة وبيئة سكنية آمنة ومريحة. لذا فإنه يعد وجهة مثالية للسكن والعيش فيها في مدينة المستقبل.