تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى جرين اسكوير

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB81039
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
265 م2
مساحة المبنى:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جرين اسكوير مدينة المستقبل هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة المستقبل، مصر، ويشمل بناء مستودعات تخزين، مصنع بذور، مصنع تجهيزات، مصنع لمنتجات البضائع الثقيلة، وأخرى. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمتطور والتكنولوجيا الحديثة التي تضمن تجربة ممتازة للمستخدمين. يقع المشروع في منطقة محيطة بالأشجار والحدائق الخضراء، والحدود الطبيعية التي تجعله يبدو أكثر جمالا.

يتميز المشروع بالعديد من المزايا المتعددة التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والإقتصادية والإجتماعية. يوفر المشروع أيضا مرافق للأعمال والتسوق والترفيه والسكن والطعام. يحتوي المشروع على مستودعات تخزين، مصنع بذور، مصنع تجهيزات، مصنع لمنتجات البضائع الثقيلة، وأخرى.

يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمتطور والتكنولوجيا الحديثة التي تضمن تجربة ممتازة للمستخدمين. تتضمن التكنولوجيا الحديثة مثل الإنترنت اللاسلكي والأنظمة الإلكترونية الأخرى للتحكم في الأنظمة الإشعاعية والأنظمة الإلكترونية الأخرى. يوفر المشروع أيضا أمنا عاليا وأمنا كهربائيا لحماية المواطنين من الخطر.

يقدم المشروع أيضا خدمات مختلفة للمواطنين مثل توفير الخدمات الصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والإقتصادية والإجتماعية. يقدم المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل التسوق الآمن والترفيه والسكن والطعام. يوفر المشروع المواطنين بأمان وسلام بمساعدة الأنظمة الأمنية الحديثة التي تضمن الأمن الشامل.