فلل للبيع فى جرين اسكوير

4 غرف فلل للبيع فى جرين اسكوير مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB78102
4,141,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,141,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرين اسكوير هو مجمع من العمارات الحديثة الواقع في مدينة المستقبل بمصر. المشروع هو نتاج شراكة بين شركتي ماونتن فيو وتطوير مصر، وهما من أحدث شركات العقارات في مصر. يقدم هذا المشروع تجربة سكنية فريدة لقاطنيه، حيث يجمع بين العمارة الحديثة والطبيعة لخلق بيئة متناغمة.

صممت الشقق داخل الكمبوند لتلائم احتياجات العائلات المعاصرة والمهنيين، وتتنوع مساحات الشقق من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم. تم بناء الشقق وفقًا لأعلى معايير الجودة وتحتوي على وسائل الرفاهية الأعلى، مثل المصاعد السريعة ومواقف السيارات الآمنة والأمن على مدار 24 ساعة. تم تصميم المباني لتكون ذات كفاءة في استهلاك الطاقة، ويتم استخدام الطاقة الشمسية وغيرها من التقنيات المستدامة.

يمتد جرين اسكوير على أكثر من 80 فدانًا من الحدائق المنسقة والمنتزهات والمياه الجميلة. توفر الأشجار والخضروات المستوطنة بواسطة تصميم الحدائق الطبيعية بيئة هادئة للسكان عند الاسترخاء والاستجمام. يضم المشروع مجموعة من وسائل الرفاهية مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية الحديثة والمطاعم والمقاهي.

تتميز موقع المشروع في مدينة المستقبل بالاستراتيجية والقرب من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام. تعد مدينة المستقبل ضاحية جديدة على أطراف القاهرة وتتميز ببيئة هادئة وقربها من المراكز الاقتصادية الرئيسية.

حصل جرين اسكوير على إشادة واسعة لالتزامه بالاستدامة والحياة الخضراء. فقد حقق المشروع العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل مشروع سكني مستدام في جوائز سيتي سكيب للعقارات في مصر 2019.

يعد هذا المشروع شاهدًا على رؤية المطورين لخلق مجتمع مستدام يوفر مساحات سكنية حديثة وذات جودة عالية مع الحفاظ على المناظر الطبيعية في مصر. يعد جرين اسكوير مثالًا مثاليًا على كيفية دمج العمارة الحديثة في البيئة بسلاسة، وخلق مساحة سكنية جميلة ومستدامة.