بنتهاوس جاهز للاستلام للبيع فى جرين اسكوير

بنتهاوس للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB74978
4,019,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,019,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,604 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع مدينة المستقبل في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، وهي منطقة تتميز بالتطور العمراني السريع وتعتبر واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في القاهرة.

وقد قام المطور العقاري الأهلي صبور بتصميم وتطوير كمبوند جرين اسكوير داخل مدينة المستقبل، والذي يتميز بوجود العديد من المميزات التي تجعله من المناطق السكنية المتميزة في مدينة المستقبل.

يتألف كمبوند جرين اسكوير من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، ويتميز بموقعه المتميز الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المدارس والجامعات والمراكز التجارية والطبية التي توجد في مدينة المستقبل.

كما يوفر الكمبوند للسكان العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، والمناطق الخضراء الجميلة والتي تشجع على العيش الصحي وتمضية وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

ويتميز كمبوند جرين اسكوير بالأمان والحراسة على مدار الساعة، مما يوفر للسكان الراحة النفسية والأمان الذي يحتاجونه في سكنهم.

وباختصار، يعتبر كمبوند جرين اسكوير من أفضل الخيارات السكنية لأولئك الذين يبحثون عن مكان مريح وآمن ومتميز داخل مدينة المستقبل في مصر. وقد أثبت المطور العقاري الأهلي صبور عبر تصميمه للكمبوند قدرته وخبرته في تلبية احتياجات السوق العقارية في مصر وتوفير المساكن المريحة والمناسبة للسكن، مما يؤكد على مكانة المطور العقاري الأهلي صبور كواحد من أكثر المطورين العقاريين المتميزين في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bc95-651.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632