تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى مدينة المستقبل جرين اسكوير

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB72826
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
265 م2
مساحة المبنى:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جرين اسكوير مدينة المستقبل هو مشروع بحجم كبير يحتوي على نظام سكني متكامل يضم بيوت سكنية ومنازل سكنية وشقق ومرافق سكنية ومناطق تجارية وخدمات سكنية وأجهزة مركزية. يعتبر هذا المشروع من أكبر المشاريع السكنية في مصر ويشمل أربعة مناطق سكنية كبيرة يدعى الحي الأول، الحي الثاني، الحي الثالث والحي الرابع. يقع كمبوند جرين اسكوير مدينة المستقبل في منطقة الشيخ زايد، الذي يبعد عن القاهرة حوالي 10 كيلومترات.

يتميز هذا المشروع بالمزايا المتعددة التي يتمتع بها السكان، مثل الخدمات المتنوعة والمرافق السكنية، والمناطق الخضراء المتميزة التي تجعل الحياة أكثر سروراً وأكثر راحة، والمناطق التجارية التي تحتوي على المحلات والمطاعم والمقاهي وغيرها من المنشآت التجارية المختلفة. كما توفر المشروع مرافقاً عديدة مثل مسبح، ملعب تنس، مركز تجاري، مركز ترفيهي، مصنع، مطعم، كافيه، مستشفى وغيرها من المرافق الأخرى.

يتميز كمبوند جرين اسكوير مدينة المستقبل بأنه يضم أكثر من ستة آلاف وحدة سكنية وتكون بأنواع مختلفة، مثل الشقق، والمنازل الفردية والشاليهات، والفيلات، والمنازل التجارية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والمصانع، والمستشفيات، والمرافق الخدمية الأخرى. كما تشمل الوحدات السكنية بيوت مصممة بشكل جذاب وتأتي مجهزة بالتجهيزات الأساسية للحياة اليومية. كما تحتوي الوحدات السكنية على ساحات خضراء كبيرة ومناطق ترفيهية لتوفير الراحة للسكان والزوار.